صيانة و رفع كفاءة نظام كاميرات المراقبة بمزارع د/ طارق الهلالى بجمصة


تم بحمد الله رفع كفاءة سيستم الكاميرات الخاص بمزارع د- طارق الهلالى بالطريق الجديد بجمصة .

أولا بالنسبة لشركة Dairy Milk للانتاج الحيوانى : تم عمل صيانة وتشغيل لعدد 18 كاميرا ثابتة تشمل عدد 16 كاميرا أنالوج وعدد 2 كاميرا بجودة 2 ميجا بيكسل ماركة داهوا العالمية. هذا بالإضافة إلى تركيب عدد 2 كاميرا متحركة (PTZ) إحداهما أنالوج والأخرى بجودة 2 ميجا بيكسل ماركة داهوا . كما تم تركيب راك معدنى للحفاظ على الاجهزة من الأتربة والعبث

ثانيا: بالنسبة لمعمل الهلالى للتفريخ الداجنى : حيث تم عمل صيانة لعدد 2 كاميرا أنالوج كما تم تركيب راك معدنى للحفاظ على الأجهزة من العبث والأتربة.أيضا تم تركيب هارد تسجيل بسعة 2 تيرابايت نظرا لتلف الهارد القديم.

ثالثا بالنسبة لمزرعة الهلالى للانتاج الداجنى : حيثت تم تركيب عدد 4 كاميرات متحركة أنالوج (PTZ) كما تم عمل صيانة لعدد 4 كاميرات ثابتة داخل صالات العنابر. هذا بالإضافة إلى تركيب راك معدنى لحماية الاجهزة من العبث والأتربة .

كما تم أيضا تركيب وبرمجة عدد 3 راوتر فودافون الجيل الرابع (4G ) فى كل من الأماكن الثلاثة و تم الربط والمتابعة عبر الكمبيوتر و الموبايل . و كذلك تم تركيب جهاز ups متقدم بقدرة 1 كيلو وات لتشغيل الكاميرات و الأجهزة فى حال إنقطاع التيار الكهربائى.

تركيب جهاز UPS متقدم

آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *