المصدات الأمنية الهيدروليكية


 يسعى الكثير من العملاء و أصحاب الشركات والمنشآت الكبيرة والحيوية إلى البحث عن أفضل الأنظمة الأمنية التي تساعد على حماية هذه المنشأت من الإختراق أو السرقة، و يلجئون الى الإستعانة بشركة متخصصة للقيام بهذه المهمة، حيث تقوم شركة الدولية بتوريد وتركيب جميع أنواع المصدات والحواجز الأمنية التي تساعد على تنظيم عمليات السير، والتحكم بدخول و خروج المركبات، فهي توفر حواجز شوكية وك ذلك حواجز أمنيه تساعد على حماية المكان، والتي تتميز بتكلفتها البسيطة وسهولة الإستخدام و التركيب، كما تسعى الشركة الى تقديم منتجات عالية الجودة لتلبية نداء عملائنا وحمايتهم، لذلك فهي تقدم العديد من خدماتها في مجال المصدات الأمنية مقابل أسعار مخفضة تتناسب مع الظروف الإقتصادية التي يمر بها كافة العملاء، ولا تقبل المنافسة.

أنواع الحواجز والمصدات الأمنية

1- المصدات الهيدروليكية : قد تم تصميم مصدات امنيه هيدروليكية خصيصا للمواقع التي تحتاج إلى الحراسة المشددة، كما انها تقوم بعمل تنظيم عمليات السير في نظام التطبيقات الأمنية العالية.
2- الحواجز الشوكية الأمنية : وهي مصممة لتنظيم سير المركبات، حيث انها تعمل على صد المركبات التي تسير في الإتجاه المعاكس، وتوفير مسار آمن للمركبات، وتتميز بسهولة تركيبها في الموقع.
حاجز شوكى
3- الحاجز الذراعي: يتميز هذا الحاجز بسرعة مرونة الاستخدام لتنظيم عمليات السير والتحكم الكامل في المداخل والمخارج والمسارات الهامة، لذلك فهو من اكثر أنواع المصدات استخداما على الاطلاق، ويمكن تشغيله عن بعد وعن قرب بواسطة حساس الإستشعار من خلال استخدام الريموت كنترول، كما يتميز بتكلفته المنخفضة وسهولة تركيبه وطول العمر الإفتراضي للتشغيل.

4- المصدات الهيدروليكية العمودية : و هي مصممة لإغلاق الطرق الفرعية والمداخل المهمة، وكذلك تعمل على تنظيم حركة السير إلكترونيا، كما أنها مزودة بإضاءة تنبيه عند ارتفاعها ونزولها هيدروليكيا، من أجل ملاحظتها من قبل سائق المركبة عند ارتفاعها ونزولها، وتتميز هذه المصدات بتكلفتها البسيطة، وسهولة التشغيل.

5- مصدات امنية عمودية: وهي مصممة لتنظيم الطرق الفرعية ومداخل ومخارج المشاة والسيارات، وتتميز بتكلفتها المنخفضة وسهولة استخدامها وتركيبها.

6- موانع الاقتحام : تعتبر موانع الاقتحام الاسطوانية واحدة من أنواع المصدات الامنية، وهو عمود صلب يستخدم لمنع اقتحام واصطدام السيارات للأماكن العامة أو معسكرات الجيش او لسفارات والاماكن المراد حمايتها .

كافة هذه الأنواع من مصدات امنية تتميز بتوفير الأمن والسلامة لجميع المنشآت الحيوية، ومن السهل إصلاحها في حالة اصطدامها بسيارة كبيرة أو شاحنة كبيرة.


آخرمقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *